السبت، 26 يناير 2013

مزايا التعليم المنزلى

هناك عدد من المزايا لبرامج التعليم المنزلي، و من خلال النظر هذه، جنبا إلى جنب مع العيوب، يمكن للوالدين تقرر ما إذا كان التعليم المنزلي هو اختيار جيد لعائلاتهم. مزايا التعليم المنزلي تشمل أفضل التنشئة الاجتماعية، والتعليم، والصلات العائلية. الأطفال في الحصول على نوع فريد من التعليم من خلال التعليم المنزلي، والآباء والأمهات يجب أن يتعلم كل ما في وسعها حول هذا الموضوع قبل اتخاذ أي خيار عن بدء مثل هذا البرنامج. ويمكن عمل المنزلي لكل طفل إذا هي مكرسة للوالدين في التدريس.

وعلى الرغم من أن العديد من الناس يشككون في الجانب الاجتماعي من التعليم المنزلي، وقد تم ذلك البحث وتبين أن
homeschoolers لها العديد من المزايا في مجال التنشئة الاجتماعية. على سبيل المثال، وليس جميع الأطفال من نفس الفئة العمرية وضع عقليا في نفس المعدل، على الرغم من أنها عادة ما يتم طرح في نفس الفئة في المدرسة.

عند منزل دراستهم طفلك، والحواجز العمرية وأكثر سهولة التغلب عليها وأنه غير قادر على تكوين صداقات مع أطفال آخرين من نفس معلومات المخابرات ومستوى النضج، بغض النظر عن العمر. الأطفال يمكن أيضا استخدام الوقت التعليمية والأكاديمية البحتة، بدلا من ذلك اعتبارا من الساعة الاجتماعية، كما هو الحال غالبا في المدارس. التعليم المنزلي يزيل هذه الهاء.
وبسبب هذا، والأطفال لديهم أكثر من فرصة للتعلم. ليست هذه هي الطريقة الوحيدة التي الأطفال الذين يتعرضون للمنزل دراستهم قادرون على تحقيق المزيد أكاديميا. التعليم المنزلي كما يسمح للطلاب والمعلمين الأم، على وجه التحديد لبناء برنامج قائم على احتياجات الطلاب. الأطفال يدرسون في منازلهم العمل في وتيرتها في كل موضوع، ويكون ذلك أفضل فرصة لتعلم تماما ان الموضوع قبل الانتقال إلى مفهوم المقبل. التعليم المنزلي كما يعطي الأطفال فرصة المشاركة في أحداث التعلم فريدة من نوعها مثل الرحلات الميدانية الشهرية والألعاب التعليمية.

التعلم يمكن أن يكون أقل من عمل روتيني وأكثر متعة للطلاب منزل دراستهم، الأمر الذي يجعل هذا خيارا جيدا للأطفال الذين يعانون من مشاكل سلوكية في المدارس التقليدية.
وأخيرا، التعليم المنزلي يخلق الرابطة بين الأطفال وأسرهم. هناك أقل من التنافس بين الإخوة، والإخوة والأخوات أن نتعلم من بعضنا البعض وهكذا. الطلاب أيضا إنشاء رابطة فريدة من نوعها مع الآباء والأمهات، الذين يخدمون كمعلمين. الأسر يدرسون في منازلهم وغالبا ما تكون متماسكة جدا. يمكن للوالدين أيضا تعليم القيم العائلية خلال الدروس التعليمية التي لا تغرس عادة إلى الطفل أثناء فترة الدراسة. وهذا يمكن أن يكون مفيدا للغاية على حد سواء. عندما يكون الطفل صغيرا، وكما يدخل الطفل في السنوات الصعبة في سن المراهقة ويمكن، بسبب إنفاق المزيد من الوقت مع الأسرة باعتبارها والتعليم المنزلي، كله أن يكون مجزيا للجميع على كل المستويات. لا يمكن لهذه المزايا التعليم المنزلي يمكن التغاضي عنه، ويجب عليك البحث بشكل كامل لمعرفة ما إذا كان برنامج التعليم المنزلي هو حق لعائلتك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق